تنفيذًا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتكثيف الحملات المرورية اليومية على المقاهي والكافيهات والمحال التجارية ومراكز الدروس الخصوصية المخالفة واستمرار حملات رفع الاشغالات لتيسير الحركه المرورية مع التأكيد علي ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وذلك حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.
أسفرت الحملات التى نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة
عن رفع ٢٣٧ حالة إشغال طريق مخالفة تنوعت مابين ثابت ومتحرك وفروشات وتندات وإعلانات غير مرخصة عبارة عن ١٤٧ حالة بدمنهور و٧٠ حالة بالدلنجات و٢٠ برشيد كما تم تحرير ٢٤ محضر عدم ارتداء كمامه وبيئة ومصادرة 6 شيش بدمنهور وكوم حمادة.
اقرأ أيضا | إزالة 30 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بنطاق 5 مراكز بالبحيرة



جهاز قسطرة جديد لدعم التشخيص والعلاج بمركز القلب والجهاز الهضمي في دمياط
محافظ الدقهلية يتابع حملة التصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بمدينة السنبلاوين
تحرير 25 مخالفة بمخابز ميت غمر.. ومحافظ الدقهلية: الرغيف خط أحمر





